عملية الشراء معطلة في الوقت الحالي, أضف المنتجات التي ترغب بشرائها في السلة واتمم عملية الشراء في وقت لاحق.

سياسة الاستبدال والاسترجاع

حرصاً منا على سلامتكم, فإن تريتمنت لا يسمح بأسترجاع أو استبدال منتجات التجميل ومنتجات العناية حتى لو كانت بحالتها الأصلية, بإستثناء المنتجات التي تصل إليكم تالفة فقط.


س: هل هناك رسوم للاسترجاع ؟

ج: عند استرجاع المنتج التالف فإن تريتمنت تتحمل كامل الرسوم.


س: كيف يمكنني استبدال / استرجاع المنتج التالف؟

ج: سيسعد فريقنا في خدمة العملاء بخدمتكم حيال ذلك عبر خدمة العملاء المتوفرة في موقعنا، أو قنوات التواصل الاجتماعي أو إرسال رسالة الكترونية إلى: [email protected] بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.


س: كم هي المدة المسموحة للاستبدال / استرجاع المنتج التالف ؟

ج: يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 7أيام من عملية الشراء.


س: كم تستغرق عملية الاستبدال / الاسترجاع للمنتج التالف ؟

ج: في تريتمنت نعمل بكل جهد لإرضائكم، قد تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع 10 أيام عمل.


س: في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟

ج: يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم فوراً.


س: في عملية الاستبدال، ماهي الخطوات المتخذة حيال ذلك ؟

ج: عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف، واختيار المنتج البديل نرجو منكم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج التالف والمنتج البديل.


في تريتمنت .. رضاكم هو هدفنا

إستبدل نقاطك بمكافات
رصيدك نقطة